دیوان عبدالمهدی

الصفحه الرسمیه للشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی

دیوان عبدالمهدی

الصفحه الرسمیه للشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی

هدف الموقع
دیوان عبدالمهدی

بسم الله الرحمن الرحیم

إن من الشعرِ لحکمه

هدف احداث الموقع هو لنشر الشعر للمنصه والمنبر المهدوی وکل ما اکتبه لیکون خدمة لساحت الشعر والادب وان شاء الله اتمنا ان افید الجامعه بشعر الذی اقدمهُ للشعب الاسلامی

تاریخ احداث الموقع 21 10 1394 هجری الشمسی

30 ربیع الاول 1437 هجری القمري


تابعونا سوف آتیکم بجدید من الشعر ان شاء الله


للتواصل فی التلگرام
https://telegram.me/abdolmahie14

طبقات الـشـعـر
یارکن الامامه     ضلّینه  یتامه
من بعدک یوالي   دنیانه إبظلَامِه
********/*****
وحشه  او  مُضلِمِه  دنیانه  یا صاح
والعیشه إبهضم    منسیه   لأفراح
بس ننعه  ابحزن  والینه    من راح
ضَلمَه او هندست والبیت هم طاح
های اکبر رزیه   یا حامی الحمیه
ما یرجع دَلالی   من بعدک یوالی  ضلّینه یتامه
***********/***
طاحت خیمتی واتگشّع البیت
راسی المنطبر یا ناس  یاریت
دمعات الیتم عالوجنه هلّیت
نادیتک علي وابلوعتی إنعیت
  راح الطم وعانی   *** یتّمنی زماني
هذه الّي جرالی** من بعدک یوالي  ** ضلّینه  یتامه
************/**
جینه انودعک نصرخ  إجینه
هذه   أخر   وداع  أویا ولینه
مو وکت السفر درجع  علینه
دم اویه الدمع لجلک بچینه
سلّم عالزچیه *** اُم الرافضیه
ما یرتاح  بالي  ** من بعدک یوالی** ضلّینه یتامه
**********//*
یل عدلک چبیر او ما مثیله
ضامن للفقیر انته  او  کفیله
حمل الاُمه مِن؟بعدک یشیله
إلّه المهدی  ابو غیبه الطویله
 ما نقبل بداله    یا راعی العداله
هوّه اعلینه غالی ** من بعدک یوالی** ضلّینه یتامه
**********
الشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی
  • جعفرعبدالمهدی العبادی

التعلیقات (۰)

لا یوجد ای تعلیق

ارسال التعلیق

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی