دیوان عبدالمهدی

الصفحه الرسمیه للشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی

دیوان عبدالمهدی

الصفحه الرسمیه للشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی

هدف الموقع
دیوان عبدالمهدی

بسم الله الرحمن الرحیم

إن من الشعرِ لحکمه

هدف احداث الموقع هو لنشر الشعر للمنصه والمنبر المهدوی وکل ما اکتبه لیکون خدمة لساحت الشعر والادب وان شاء الله اتمنا ان افید الجامعه بشعر الذی اقدمهُ للشعب الاسلامی

تاریخ احداث الموقع 21 10 1394 هجری الشمسی

30 ربیع الاول 1437 هجری القمري


تابعونا سوف آتیکم بجدید من الشعر ان شاء الله


للتواصل فی التلگرام
https://telegram.me/abdolmahie14

طبقات الـشـعـر
من کُنتُ مولاه  حیدر   أمیره 
والماقبل های  واضح مصیره
یدخل جهنم***  تالیهه یندم
حیدر أمیره   حیدر أمیره
********
الله    یوالی    الواله   حیدر
 یا شیعة الحید یل بیکم  أفخر
من   معرفتکم   جبریل    کبّر
 الله     الله     اللهُ     اکبر
 
یهل   الوصیه   ما خنتوا  هیهات
شکتب وصفکم تعجز  الچلمات
 
ذوالحجه  عشرین خُمّه  او غدیره
 من   کنت   مولاه   حیدر  امیره
**********
یا ناصبی ارجوک خنطیک  برهان
 اکشف  الآیات  خل   نقرا قران
والمطلبی هاذ  تشهد  إلأدیان
 امطفی  عقلک ما چنک انسان
 
آیة   التبلیغ   وآیة   الاکمال
رب  البریه  هم  تِعلم  إشگال
 
بللّغ  یطاهه  های   النضیره
 من کنت مولاه  حیدر امیره
********
خلینه   هلیوم   نفتح  کتبکم
 وآثق أنا ابهای واعرف شگلکم
حیدر الکرار    سید   زلمکم
 یوم الولایه   بخ بخ   صنمکم
 
اصبحت  مولای  قدم  البیعه
شنهو  السبب تال جانه ابخدیعه
 
صحیح الکتاب مسلم اوغیره
 من کنت  مولاه  حیدر امیره
************
خلینی فرحان لا تجرح احساس
والحگ اللی دوم خل تعلم الناس
لو ردت الزماط خنطیک مقیاس
 نگلبهه  بیکم    والله     بلعباس
 
حیدر قلع باب  یشهدله    خیبر
نقلع  البیبان   بس ننخه   حیدر
 
لاتنکر  الصار  و إذ کر  سعیره
 من کنت   مولاه   حیدر امیره
***********
الشاعر جعفر عبدالمهدی العبادی
 
  • جعفرعبدالمهدی العبادی

التعلیقات (۰)

لا یوجد ای تعلیق

ارسال التعلیق

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی